موقع أحلامك.نت  

تفسير حلم ممارسة الجنس مع طليقك أو حبيبك السابق


  /  494 مشاهدة

شارك:  شارك على فيس بوك   شارك على تويتر   شارك على غوغل بلس     رابط المشاركة:

يعتبر حلم ممارسة الجنس مع طليقك أو طليقتك أو مع حبيبك السابق أو مع حبيبتك السابقة من الأحلام الشائعة جدا عند الأشخاص الذين اختبروا الانفصال عن الحبيب.

هل كان ذلك الشخص الحب الأول في حياتك؟ من الطبيعي أن يأتي اليك الحبيب الأول في الحلم من وقت الى آخر حتى لو كنت تعيش الآن علاقة ناجحة وسعيدة مع شخص آخر.

ولكن لا تقلق! هذا لا يعني أنك ترغب بالعودة اليه أو أنك تريد تلك العلاقة من جديد ولكن حلم ممارسة الجنس مع حبيب أو شريك سابق يمثل الحنين الى الذكريات التي جمعتكما معا في الفترة السابقة.

وغالبا ما نرى هذا الحلم عندما ندخل في حالة روتين وملل في علاقتنا الحالية.

وهذا الحلم جدير بتذكريك بمشاعر الحب الموجودة في داخلك وخصوصا اذا كنت يائس وكنت تشعر أن لا وجود للحب بعد فشلك مع الحبيب السابق.

اما اذا حلمت بممارسة الجنس مع حبيب سابق جرحك وكسر قلبك، هذا يعني أنك تائه عاطفيا وأفكارك مشتتة ومازلت غير قادر على تخطي الموضوع.

وهذه اشارة واضحة الى أن جرحك مازال ينزف وقد لا تفارقك الأحلام عنه الا اذا تخطيت الموضوع بالكامل وطويت تلك الصفحة من حياتك.

شارك:  شارك على فيس بوك   شارك على تويتر   شارك على غوغل بلس     رابط المشاركة:



إقرأ أيضاً


آراء وتعليقات

موقع أحلامك.نت يعرض تفسيرات الأحلام نقلاً عن مصادر رسمية عربية، أو مترجمة من مصادر رسمية أجنبية.

يرجى العلم بأن ليس لدينا أشخاص مفسرون للأحلام، لذا، إن قمت بكتابة حلمك بالتعليقات، فإننا لن نستطيع أن نفسره لك.

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع أحلامك.نت، والموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية تجاهها، فالتعليقات تمثّل رأي أصحابها فقط.


إسمك:


 بريدك الإلكتروني:


عنوان التعليق:


نص التعليق:


اكتب الرقم التالي: