موقع أحلامك.نت  

لماذا يصعب علينا النهوض من الفراش في الصباح عندما نستيقظ من النوم؟


  /  342 مشاهدة

شارك:  شارك على فيس بوك   شارك على تويتر   شارك على غوغل بلس     رابط المشاركة:

تسمى هذه الحالة "ديسانيا" أو "كلينومينيا" وتعتبر حالة مرضية إلى حد ما حيث يجد معظم الناس من جميع الأعمار صعوبة في النهوض من الفراش في الصباح عند استيقاظهم من النوم.

أصل كلمة كلينومينيا إغريقي وتعني الإدمان على الفراش أو السرير.

أحيانا، يكون السبب هو أننا لم نعطي أنفسنا ساعات كافية من النوم والراحة.

فعلا صدق المثل الذي يقول أن النوم سلطان.


شارك:  شارك على فيس بوك   شارك على تويتر   شارك على غوغل بلس     رابط المشاركة:



إقرأ أيضاً