موقع أحلامك.نت  

تفسير رؤية طائرة في المنام أو الحلم


حرف الطاء  /   أدوات واشياء >>  وسائل وأدوات نقل   /   166,787 مشاهدة

تفسير رؤية طائرة في المنام أو الحلم

شارك:  شارك على فيس بوك   شارك على تويتر   شارك على غوغل بلس     رابط المشاركة:

التفسير العام:

رؤية طائرة في حلمك يشير إلى أنك سوف تتغلب على العقبات وترتقي إلى مكانة أعلى، أو أنك ستصبح أكثر وعيا، وربما تحتاج إلى الحصول على منظور أفضل أو نظرة أوسع على مسألة معينة.

ويختلف تفسير رؤية الطائرة في المنام او الحلم بحسب وضعك داخل الطائرة فاذا حلمت انك راكب على متن الطائرة وانت في الاساس تخاف من ركوب الطائرة، هذا يعني ان هناك خطر معين ستتخطاه في حياة الواقع.

اما اذا كنت راكب على متن الطائرة في المنام وانت في الواقع لا تخاف من الطائرة، هذا يعني انك ستخوض مغامرة صاخبة قريبا. اذا اعتمد تفسير حلم الطائرة بحسب ما اذا كنت تخاف من الطائرة او لا.

في سياق آخر، اذا كنت انت من تقود الطائرة في المنام، هذا يعني سيطرتك على كافة الظروف من حولك ولكن اذا تحطمت الطائرة اثناء قيادتك لها، هذا دليل على عدم كفاءة وعدم توازن.

وفي حال كنت تقود الطائرة في المنام وكان على متنها من تحب، هذا يعني انك مسؤول عنهم في الواقع وانهم يعتمدون عليك كثيرا وانت لك شأن وتأثير كبير في حياتهم.

إذا رأيت طائرة مقلعة في حلمك، فإن ذلك يشير إلى أن فكرة أو خطة على وشك أن "تقلع" وتوضع موضع التنفيذ، وقد يمثل أيضا حاجتك إلى الابتعاد والهروب من الحياة اليومية.

رؤية طائرة واقفة على المدرج دون أن تقلع أبدا يشير إلى مشروع أو فكرة فشلت في تنفيذها، أو أنك تواجه صعوبات في بدء المشروع.

إذا حلمت أنك على متن طائرة محلقة فإن ذلك يعني أنك تسيطر على وجهتك في الحياة بشكل كامل، وأنك واثق في قراراتك وإنجازاتك.

إذا حلمت أنك تنقل الطائرات فإن الحلم يشير إلى مرحلة انتقالية مهمة في حياتك والتي سوف تأخذك بعيدا عن هدفك، وأن هذه التغييرات سوف تأخذك إلى اتجاهات جديدة وآفاق جديدة للوضع القائم.

إذا حلمت أنك تفوت رحلة فإن ذلك يشير إلى أنك تشعر بالعجز وأنك محاصرمن قبل بعض الأوضاع، أو أنك محتجز إما جسديا أو عقليا، أو أنك تشعر بالنقص في بعض جوانب حياتك من قبيل العمل، والعلاقة أو الحياة الأسرية.

إذا حلمت أن طائرة تحطمت فإن ذلك يعني أن لديك أهدافا عالية وغير واقعية لنفسك، وقد تكون أهدافك عالية جدا ويستحيل تحقيقها، وأنها معلرضة للانهيار.

من جانب آخرتحطم الطائرة يشير إلى ترددك وانعدام ثقتك بنفسك وثقتك في الأهداف التي حددتها لنفسك، وعدم إيمانك بقدرتك على تحقيق تلك الأهداف، ويدل أيضا على فقدان الطاقة وعدم اليقين في تحقيق أهدافك.

رؤية طائرة مخطوفة في الحلم يدل على مشاعر مزعجة وعواطف من الماضي تراكمت في عقلك الباطن.

تفسير حلم طائرة بحسب موسوعة ميلر:

إذا حلمت أنك ركبت طائرة فإن هذا ينبئ بأن الجميع سوف يمدحونك لحريتك في الحركة وجهودك الناجحة.

إذا حلمت برؤية طائرات فهذا ينبئ بالانسجام والهناء والنجاح في العمل.


شارك:  شارك على فيس بوك   شارك على تويتر   شارك على غوغل بلس     رابط المشاركة: