موقع أحلامك.نت

حرف الجيم  /   طبيعة   /   42,712 مشاهدة

شارك:  شارك على فيس بوك   شارك على تويتر   شارك على غوغل بلس     رابط المشاركة:

تفسير حلم جبل بحسب موسوعة ميلر:

إذا حلمت فتاة أنها تعبر جبلاً مع ابنة عمها وأخيها الميت وكان أخوها يبتسم فهذا تفسيره تحسن في أحوالها مع وجوب الحذر من مكر وضغائن والأصدقاء.
... إقرأ المزيد

تفسير حلم جبل بحسب إبن سيرين:

الجبل: ملك أو سلطان قاسي القلب، قاهر، أو رجل ضخم على قدر الجبل وعظمه، وطوله وقصره، وعلوه. ويدلك على العالم والناسك، ويدل على المراتب العالية والاماكن ... إقرأ المزيد

تفسير رؤية جبل في المنام أو الحلم

رأيت نفسي بأن أحد ما قام بمسك يدي وجعلني اتسلق جبل عال جدا وبسرعه

• 22 - استنشاق نسمات بارده
    اميره
    حلمت اني استنشق نسمات بارده ولاكن الجو لطيف وخلف هذا المكان جبل شديد الخضره وعلى قممه غيوم ..ارجو تفسيره من اهل العلم

• 21 - ajgerie
    adrouche
    رأيت كاني في جبل مع أخي ا لصغيرو الجو كان هادء وبعد صعدنا ال الاعلى فيه جبل ٱخربسهولة و بوجود أمي جالسة وهي تحمل في رأسها خمار أخضر با لعلم انها متوفية وبدأت الامطار تسقط وأخي بدأ يجري كأنه يلعب و قلت في نفسي إن المطر يطهر أغتنم الفرسة لاتطهر من السحر ثم بدأت بالجري لالحق أخي فوجدنا محل صغير و قصركامل وهو قصير أستغربنا من هذا البناء القصير(مينياتوري ) و في هذا المكان (في جبل عالي)ما هذا التفسير و شكرا جزاكم الله بالخير

• 20 - اصعد الجبل
    Hanao
    حلمت اني وابن اخت زوجي اسمة عبدالرحمن (شاب طالب) هوة كان لابس قمیص اخضر فاتح كان فوق جبل واني كنت ع الارض وهوه نزل قلیل من الجبل ومسك ایدي وصعدنا فوق الجبل ببساطة .. ارجو الرد ومشكور ،، انا متزوجة وطالبه ومبسوطه مع زوجي عمري ۲۱ سنه

• 19 - حافة الجبل
    زينب
    حلمت انني امشي على حافة جبل معي بعض الأقرباء وكنت امسك بحديد يطل على بحيرة كبيرة وبعد ذالك استمريت لوصولي إلى النهاية

• 18 - سؤال عن تفسير حلم
    Bsam elshamy
    حلمت اني معي ولدي وبنجري من شئ ما وكنا نجري من يميننا جبل ومن يسارنا جبل واخيرا وجدنا البحر فمررنا به وربنا نجانا

• 17 - صعود الجبال
    um sara
    أول شي انا ماتت بنتي بعد ولادتي بثلاثه أشهر حلمت وانا اتسلق جبال وكان على ظهري بنتي بلبدايه جبال صغيرة وبعدين وصلتت لجبل كبير ماقدرت أكمل وقفت وطالعت تحتي وطالعت فوقي قلت أوقف هنا ماقدر أكمل

• 16 - الجبل
    احلام
    حلمت اني اصعد برفقة زوجي جبلا مليئاغ بالخضرة رائع الجمال وكان الصعود سهلا وعبر ادراج مريحة لكني كنت خائفة اذتوجد كلاب بيضاء التقيناها وهي تنزل من الجبل ..........صعدنا حتى وصلنا الى قصر فيه جرو صغير ابيض جميل عضني باصبعي المني قليلا ....لم احاول ابعاده خوفا من ان يصدر صوتا وينتبه له الناس .....وانتظرت حتى يتركؤني وحده حتى ظهرت امراة قالت له تعال وهممنا بمتابعة الصعود وهنا استيقظت.

• 15 - الشروع في صعود الجبل
    نادية
    رات صديقتي كننا في مكان مجهول ومعنا اشخاص نعرفهم وکانهم جميعهم غادروا المكان ولم نبقی الا انا وهي واحترنا كيف نخرج من المكان لانه يوجد من جهة البحر يعني الغرق ومن الجانب الآخر يوجد جبل عال لا يوجد اي طريق للخروج وفجأة ظهر رجل أخبرنا ان هناك ممر جهة الجبل وانا قلت هيا نذهب للمر وكاننا قررنا الصعود للجبل وهنا استيقظت من الرؤيا للعلم للعلم نحن غير مستقرتان نعمل عمل غير دائم اي عقد وغير متزوجتان

• 14 - حلمت بأني اصعد جبل
    اماني
    حلمت بأني اصعد جبل وفيه طريق وانا وابوي وامي نمشي من الطريق رايحين لمحل ومن هذا الطريق طويل ولما صعدنا اليه خفنا وكلمنا ابوي ينزلنا ونزلنا وانتهي الحلم اتمني تفسيره

• 13 - mm198934
    محمود
    حلمت اني صعت فوق جبل وصلت علاء جبل وريت ناس فرو من الموت هم طفالهم كانت طفيطين يقتلو بعذهم كنت ناديهم رافع يدي قول ياقوم ان محمد رسوال الله قل التقتلو بعذكم بعذ مراحد من جنبي كان خيف ان قتلة نضر علي يشرتلو بيدي هرب كان احد يطاردو عند رجال كان يطاردة وصل لعندي كان بنتو ماتت نزلت نن جبل شوي حط في جبل كان لهو مثل شبابيك عند جلوس ريت مثل ابو بريص بشباك ضربتو نزل هة

موقع أحلامك.نت يعرض تفسيرات الأحلام نقلاً عن مصادر رسمية عربية، أو مترجمة من مصادر رسمية أجنبية.

يرجى العلم بأن ليس لدينا أشخاص مفسرون للأحلام، لذا، إن قمت بكتابة حلمك بالتعليقات، فإننا لن نستطيع أن نفسره لك.

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع أحلامك.نت، والموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية تجاهها، فالتعليقات تمثّل رأي أصحابها فقط.